حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 10:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الشباب والرياضة بالغربية تكرم بطل السومو الدولى اللاعب بنادى 23 يوليو بالمحلة الكبري

بطل السومو الدولى
بطل السومو الدولى

الرياضة من أهم الأنشطة التي يجب على الجميع ممارستها كأسلوب حياة وبشكلٍ دائم، وعدم جعلها مرتبطة بمكان أو زمان معين؛ إذ يُمكن ممارس الرياضية يوميًا بطرقٍ بسيطة عن طريق المشي أو الجري أو ممارسة بعض الحركات الرياضية الخفيفة بطريقة مسلية وممتعة، فالرياضة عندما تكون جزءًا هامًا في النشاط اليومي تمنح الجسم فوائد كثيرة ويعتاد عليها حتى يتعلق بها ولا يستطيع تركها لما تحققه من أثرٍ إيجابي على رشاقة الجسم بشكلٍ عام ولياقته، فالرياضة نعمة عظيمة وبإمكان الجميع البدء بها بكل سهولة.

ويجب علي المسئولين العمل علي تشجيع الأشخاص الرياضيين وتكريمهم في المحافل التى تليق بإنجازاتهم وبطولاتهم.

وقد وجه اليوم الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية التهنئة للبطل فتحي ابو الركب ، الحاصل على ميدالية فضية في بطولة أمريكا المفتوحة .

أشاد "الديب" بمستوى اللاعبين داخل نادي ٢٣ يوليو ومايحققه النادي من إنجازات رياضية ، وإنضمام عدد كبير من اللاعبين الي منتخب مصر في مختلف الألعاب ، موضحاً أن مجلس إدارة نادي ٢٣ يوليو تحت قيادة المحاسب إسلام سليمان يقوم بمجهودات عظيمة تكلل بالنجاح دوماً .

أضاف أن هناك نجاحات كبيرة تحققت للرياضة المصرية في السنوات الأخيرة في ظل دعم وإهتمام الدولة المصرية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي منح اهتمام غير مسبوق للرياضة والرياضيين وتوفير امكانيات كبيرة كان لها دور كبير في النجاحات التي تتحقق في الفترة الحالية.

كما تقدم المحاسب اسلام احمد سليمان رئيس مجلس إدارة نادى 23 يوليو بالمحلة الكبرى بخالص التهنئة للبطل الدولى فتحى ابو الركب ، لحصوله على فضية بطولة امريكا المفتوحه للسومو .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found