حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 04:44 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
جميعه يتابع عمل فرق التأمين الطبي للإحتفال بشم النسيم بحديقة الجمهورية بدمنهور تعرف على طريقة تنظيف الجسم من الأملاح بعد أكل الرنجة والفسيخ وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرًا عن جهود مبادرة «صوتك مسموع» خلال شهر أبريل 2024 بلاغ لمدير أمن ومرور سوهاج: امين شرطة يرفض استغاثة مواطنة من جشع سائق تاكسي نداء إنساني: مطلوب مساعدة لامرأة مسنة مهمشة في الشارع كواليس تعدي سيدة على سلفتها بآلة حادة سام مرسي: سعيد بإنجازي مع إيبسويتش.. وصلاح مهد طريق الجميع في البريميرليج حبس السائق المتهم بدهس سيدة أثناء عبورها الطريق في النزهة مباراة الأهلي والهلال: كيفية مشاهدة البث المباشر في الدوري السعودي 2024 . محافظ سوهاج يختتم جولته بتهنئة الأخوة الأقباط بمطرانية طهطا وكنيسة المراغة علي عزيز أمين يكتب : ”البديل الثوري للتغيير”-ستنكار مشروع وطموح ثابت للتغيير الأفضل لاستعادة العراق وجهه العروبي الأصيل «كاميرا رأس».. تكنولوجيا جديدة في الدوري الإنجليزي

الاخ انهي حياة شقيقة في كفر الدوار

جثة
جثة

ابلغ اهالي قرية المرتكبة التابعة لمركز كفر الدوار الجهات الأمنية بارتكاب جريمة قتل بالقرية عندما طعن اخ شقيقه فسقط في دمائة وسط ذهول الحاضرين ومن سنع عن الحادث خاصة وان الشقيق الاصغر هومرتكب الجرسمة ، حيث جرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة بمستشفى كفر الدوارالعام، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيق في الحادث.

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد باستقبال المستشفى جثة مسن يدعى "عماد.ر"،56 سنة، إثر إصابته بعدة طعنات نافذة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين وقوع مشاجرة بين شقيقين بقرية المرتكبة التابعة لمركز كفر الدوار، مما أدى إلى مصرع«عماد.ر»، 56 سنة، إثر تعدي شقيقه الأصغر عليه ويدعى «علاء»، 38 سنة، وحفظت الجثة تحت تصرف النيابة العامة وحُرر محضربالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found