حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 06:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مذيع يلح في كشف الميول الجنسية لفنانة فترد «اتفضل علي غرفة نومي»

 تولين البكري
تولين البكري

تحدثت الفنانة السورية تولين البكري عن حياتها الشخصية، ومنها بعض جوانب ميولها الجنسية.

وقالت تولين البكري خلال برنامج "إنسان" المذاع على "يوتيوب" ردا على سؤال حول ميولها الجنسية تجاه النساء، وهو الأمر الذي نفته بشدة: "سمعت هذا الكلام عنّي وعن كثير من الزملاء في الوسط الفني.. أنا تزوّجت ثلاث مرّات، لو كنت سحاقيّة هل كنت لأحب الرجال 3 مرات؟ طبعاً لا، لست متعددة العلاقات الجنسيّة مع الرجال ولست سحاقيّة. أنا لست بعلاقة مع أي رجل أو أنثى طبعاً منذ سنوات طويلة".

وإزاء استغراب كلام البكري من المذيع وإصراره على الحديث في الشق الجنسي، أجابته: "تفضل على غرفة نومي".

وكانت البكري قد أثارت ضجة واسعة عبر الـ"سوشيال ميديا" بتصريحات في أوقات سابقة عن أزمة زواجها وطلاقها سريعاً من رجل الأعمال عبد اللطيف شرف بسبب رفضها من أهله، ثم إعلانها إصابتها بمرض الاضطراب ثنائي القطب، وغير ذلك من الأمور الشخصية.

وتحدثت تولين البكري عن أسرار حياتها، خاصة معاناتها من العنف الزوجي، مشيرة إلى أنها رغم ذلك لا تعتبر نفسها ضحية، لأنها قررت الزواج في سن صغيرة حيث كانت تعتقد أن الزواج سيحقق لها الحرية، ولأنها اختارت خطأ في تلك الفترة.

قصة تولين البكري المبكية...عُنّفت أمام أولادها ويكرهونها - Al Arrab - العراب

واعتبرت أن الشيء الوحيد الجيد من علاقتها الزوجية السابقة هو إنجابها لأولادها، رغم علاقتها المتوترة بهم، موضحة أن أبناءها يعيشون مع والدها ولكنهم يحتاجون إليها وسيفهمون كل شيء في فترة ما.

تولين البكري كشفت عن تفكيرها بالانتحار مسبقا، وأنها حاولت الانتحار مرتين، بعد شعورها بالاستسلام. وأضافت أنها لا تريد الخوض في تفاصيل هذه الفترة حتى لا تؤثر في الآخرين، ولكنها قررت الاستمرار في حياتها والتماسك مجدداً، وتشعر بالندم على ذلك.

وقالت تولين البكري إنها وصلت حالياً إلى مرحلة التصوف بعدما مرت بكل هذه التجارب في حياتها، وتعتبر نفسها عاشت 3 حيوات، أولها طفولة "بشعة"، وثانيها "زوجة معنفة ومقهورة"، كاشفة النقاب عن أنها انتهت من كتابة مسلسل جديد تدور قصته حول العنف الزوجي انطلاقاً من تجربتها.

وأضافت أنها ابتعدت عن الوسط الفني بكامل إرادتها بسبب رفضها للنفاق الاجتماعي وتعرضها للأذى، واستغلت ذلك في عمل المنتجات اليدوية والديكور، مشيرة إلى أنها عانت من أزمة مادية كبيرة، ولجأت إلى بيع الطعام بهوية مستعارة من أجل العيش، كما لجأت إلى عدد من النجوم لطلب العمل ولكن لم يساعدها أحد، وتفكر حالياً في عمل مشروع تجاري.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found