حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 05:54 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل سقوط طفل الطالبية من بلكونة الدور الخامس

وفاة طفل - تعبيرية
وفاة طفل - تعبيرية

لفظ طفل بالغ من العمر 6 سنوات انفاسة الاخيرة عقب سقوطة من البلكونة في الدور الخامس بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، إثر إختلال توازنه خلال لهوه داخل البلكونة، وأصيب بكسور وتم نقله إلى مستشفى الهرم إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،بلاغا بفيد بسقوط طفل 6 سنوات من البلكونة في إحدى العقارات بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، وإصابته بكسور في أنحاء الجسد، ونقله إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وتوفى فور وصوله إلى المستشفى.

على الفور وجه اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة، حيث شرحت التحريات الأولية في الحادث أن الطفل بالغ من العمر 6 سنوات، وكان يلهو بمفرده داخل البلكونة في الطابق الخامس إلا أنه أختل توازنه فسقط من البلكونة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إصابة الطفل بكسور إثر تعرضه للسقوط من البلكونة في الطابق الخامس بإحدى العقارات الكائنة بشارع ترسا بدائرة قسم الطالبية بسبب اختلال توازنه، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قيام والدة الطفل بتركه في الشقة والمغادرة إلى أحد الأطباء لتوقيع الكشف الطبي على شقيقه الأصغر وحال قيامه باللهو بمفرده داخل البلكونة في الطابق الخامس اختل توازنه وسقط منها.

تحرر المحضر اللازم في الواقعة، وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بالعرض على النيابة المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found