حوادث اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:31 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الزوجة الثانية لصيدلي حلوان تكشف تفاصيل صادمة

الصيدلي بصحبة اسرة زوجته
الصيدلي بصحبة اسرة زوجته

ادلت زوجة صيدلي حلوان امام جهات التحقبق ريم العسلي الزوجة الثانية للصيدلي ولاء السيد ، المعروف باسم "صيدلي حلوان"، لتكشفت عن تفاصيل خطيرة في القضية، مؤكدة أنها تلقت مكالمات غريبة يوم مقتله ورسالة استغاثة منه.

وعثر على جثة الصيدلي على أثر سقوطه من الطابق الخامس في منزله، وألقي القبض على زوجته ووالديها و4 آخرين وحبسهم على ذمة التحقيقات في اتهامه بإلقائه.

وعرضت الزوجة الثانية نص رسالة زوجها وفيها: "شوفيلي حد من أخواتك عشان زوجتي وأهلها جايبن لي بلطجية".

وأضافت أنها تلقت مكالمة غريبة من زوجها يقول فيها "ريم أنا هطلقك وهبعتلك القسيمة"، ثم مكالمة أخرى يقول فيها: "إديني أبوكي عشان أقوله إني هطلقك". في مكالمة أخيرة قال "يا ريم أنتِ طالق"، وأغلق الهاتف بعدها مباشرة، وفقا لصحيفة الوطن المصرية.

وقررت النيابة العامة المصرية، ، حبس 7 متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء السيد زايد بمدينة حلوان، من بينهم زوجة الصيدلي ووالدها وشقيقاها وثلاثة من أصدقائهما، لاتهامهم باستعراض القوة، والتلويح بالعنف، ضد المجني عليه بقصد ترويعه.

وكانت والدة الضحية قد صرحت يان الجناة القوا ابنها من شقة وشغلوا اغانيوانتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر صور للضحية بصحبة معظم المتهمين وهما اسرة الزوجة الاولي المتهمة ووالدتهاووالدها وشقيقها مصحوبة بتعليقات لاذعة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found