حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 10:03 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ماراثون سباق الدراجات إحتفالا بالعيد القومي لمحافظة الغربية

ماراثون سباق الدراجات بالغربية
ماراثون سباق الدراجات بالغربية

الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية يطلق إشارة البدء لانطلاق المهرجان الرياضي لسباق الدراجات إحتفالا بالعيد القومي لمحافظة الغربية .

حيث نظمت اليوم مديرية الشباب والرياضة بالغربية (الإدارة العامة للرياضة) مهرجان سباق الدراجات أحتفالاََ بالعيد القومي لمحافظة الغربية بمشاركة 1000 شاب وفتاة من أبناء المحافظة ،حيث انطلق السباق بطريق السنطة الجديد بحضور العقيد عبد الرحمن محمد نائب المستشار العسكري للمحافظة ،الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ ،الأستاذ يسري الديب وكيل الوزارة ووكيل المديرية للرياضة والعقيد فارس الأشوح من المنطقة الشمالية العسكرية والدكتور عبده أبو طالب وكيل المديرية للرياضة.

أعطى إشارة البدأ الدكتور طارق رحمي لأنطلاق السباق حيث جاءت هذه المسابقة في إطار احتفالات مديرية الشباب والرياضة بانتصارات أكتوبر المجيده والعيد القومي للمحافظه وتهدف تلك الفعاليات الي العمل على تفجير طاقات الشباب الرياضية وترسيخ قيم المنافسة.

وعقب انتهاء السباق قام الدكتور طارق رحمي و يسري الديب بتكريم الفائزين بالمراكز العشر الأولى الحاصلين علي الجوائز من الاول الي العاشر كما هنأ الفائز بالمركز الأول وسلمه كأس المركز الأول، كما وجه يسري الديب الشكر للقائمين على تنظيم السباق بالإدارة العامة للرياضة والى القيادات الأمنية وادارة المرور وهيئة الإسعاف وشباب يدير شباب yly والفرق المشاركة أبرزهم المحلة رانرز ،السبع رانرز ،فريق بايسكل طنطا وفريق بايسكل كفر الشيخ.

مؤكداً أن ما نشهده اليوم يستهدف بناء الإنسان المصري المحب لوطنه والذى يعمل من أجل النهوض بمصر ، مقدماً الشكر لمديرية الشباب والرياضة وجميع المشاركين في تنظيم هذا المهرجان الرياضي.

كما قدم يسري الديب الشكر لوزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية على رعايتهم لهذه المسابقة، موضحاً أن تلك المسابقات في هذه المناسبات يمثل انتماء الشباب للوطن بالإضافة إلى الحياة لاكتسابها الصحة واللياقة البدنية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found