حوادث اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 02:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عروس الاسماعلية تتهم زوجها بالضرب وتقول في محضر رسمي حبسني 15 يوم

العريس وعروسة
العريس وعروسة

اتهمت مها محمد المعروفة إعلاميًا بـ"عروس الإسماعيلية"، زوجها في محضر رسمي ، بعد تحرير محضر في قسم شرطة ثان الإسماعيلية متهمة زوجها بالاعتداء عليها بالضرب وحبسها 15 يوما داخل حجرة إلى مستشفى جامعة قناة السويس للكشف عليها، وإجراء تقرير طبي لحالتها الصحية.

واتهمت عروس الإسماعيلية صاحبة الواقعة الشهيرة ليلة عرسها زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، وحبسها 15 يومًا داخل حجرة.

وتعود شهرة عروسة الإسماعيلية عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو، قبل 8 شهور، لاعتداء شخص على عروسه بشكل وحشي خلال اصطحابه لها من مركز تجميل بشارع السلطان حسين.

مصورة واقعة «عروس الإسماعيلية» تكشف كواليس تلقيها تهديدات | المصري اليوم

العروسه والعريس

وقال شاهد عيان من أصحاب المحال التجارية: «إحنا طلعنا على صراخ العروسة واتفاجئنا بضربها بشكل صعب ووجود آثار دم على الفستان والعريس بيحاول يدخلها العربية بالعافية».

بينما نفى العريس واقعة الاعتداء عليها يوم زفافهما قائلًا: إن ما تردد عبر موقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة عارٍ تمامًا من الصحة

وقالت عروس الإسماعيلية، عقب الاعتداء عليها على يد زوجها وانة هددها في حالة الشكوي علي حد قولها قالي لو اشتكيتي هدلق عليكي مية نار.

وأكد أحد شهود العيان على واقعة ضرب عروس الإسماعيلية على يد زوجها، أن الضحية تم نقلها إلى المستشفى في حالة خطرة.

واتهمت عروس الإسماعيلية زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم، وذلك في محضر رسمي حررته مساء اليوم، ذكرت فيه أن زوجها ضربها وحبسها 15 يومًا داخل غرفة بالمنزل.

وكانت الواقعة التي حدثت ليلة الزفاف قد لاقت استنكار من المجتمع بعد ان قام العريس بضرب عروسة بالشارع وفي ليلة زفافها وقتها وصف المجلس القومي للمرأة، واقعة «التعدي على عروس الإسماعيلية»، تعود بنا إلى الوراء رغم كل الجهود التي تبذلها الدولة في مساندة المرأة من تغيير الثقافة الذكورية الخاطئة، مضيفة: «احنا في حالة استياء عام من اللي حصل في واقعة زفاف الإسماعيلية».

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found