حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 03:23 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حملات امنية عبي البؤر الا جرامية في عدة محافظات

حملة
حملة

شن قطاع الامن العام بوزارة الداخلية، عدة حملات امنية لعدد من المحافظات ، وذلك بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي، حيث أسفرت جهودها خلال هذه الحملات عن ضبط العديد من القضايا .

شملت الحملات الأمنية البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتي بحيرة المنزلة بنطاق محافظات دمياط وبورسعيد والدقهلية، والسحر والجمال بنطاق محافظتي الشرقية والإسماعيلية، مما أسفر عن ضبط 111 متهمًا، وبحوزتهم 27 قطعة سلاح ناري، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و50 قطعة سلاح أبيض.

كما تم ضبط 58 قضية إتجار بالمواد المخدرة، وتنفيذ 6340 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وضبط 591 قضية متنوعة.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

علي جانب اخر كشفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني - الأمن العام - والأمن المركزي، وبالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة، مُتخذين من قرية العدوة بدائرة مركز شرطة ههيا بالشرقية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found