حوادث اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:31 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط شبكة لتصوير الفيديوهات الإباحية في حدائق الأهرام وبيعها للمواقع الاباحية

تعبيرية
تعبيرية

اصدرت النيابة العامه في محافظة الجيزة قرار بحبس شابين أحدهما مصري والأخر عربي الجنسية على ذمة القضية رقم 44430 جنح الهرم، 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك على خلفية اتهامهما بتكوين شبكة لممارسة الفجور بينهما واصطياد الشباب من المناطق المحيطة بمنطقة حدائق الأهرام للمشاركة في ممارسة الفجور.

وتبين من التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لمباحث الآداب، قيام شاب مصري وأخر عربي الجنسية بإدارة شبكة لممارسة الإباحية بنطاق منطقة حدائق الأهرام غرب محافظة الجيزة، وذلك عن طريق اصطياد شباب آخرين من الشوارع المحيطة مستغلين حاجتهم للأموال.

وأسفرت تحريات مباحث الآداب في واقعة ضبط شبكة ممارسة الإباحية في شقة بمنطقة حدائق الأهرام، قيام المتهمين باصطياد واستقطاب الشباب من محيط منطقة حدائق الأهرام إلى الشقة السكنية، ومن ثم تسجيل فيديوهات جنسية وإباحية لبيعها على شبكة الإنترنت، وذلك بمقابل مادي.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على شابين لاتهامهم بممارسة الإباحية واستدراج الشباب لإرغامهم على ممارسة العلاقات الإباحية وتصوير ذلك لبيعه من خلال شبكة الانترنت، وتكوين شبكة لممارسة الفجور وتسهيله وذلك داخل إحدى الشقق السكنية بحدائق الهرم في الجيزة.

معلومات وردت للإدارة العامة لمباحث الآداب أفادت قيام شابين باستدراج الشباب لإرغامهم على ممارسة العلاقات الإباحية في حدائق الأهرام، وتسهيل ممارسة الفجور داخل شقة سكنية مستغلين حاجة بعض الشباب للمال، وتصوير تلك العلاقة لعرضها على شبكة الانترنت.

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت الإدارة العامة للآداب في ضبط المتهمين متلبسين وبحوزتهما هواتف محمولة وملابس نسائية وألعاب إباحية تتضمن مقاطع إباحية لـ علاقات الإباحية ومتعلقات خاصة بهم، وتحرر المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found