حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 01:12 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء...

النيابة العامة تكشف احداث قضية المطربة شيرين عبد الوهاب

المطربة شيرين عبد الوهاب
المطربة شيرين عبد الوهاب

قالت النيابة العامة ا، إنها تلقت من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهاب، بلاغًا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا، واصطحابها لأحد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عَنوةً، على إثر خلافات بينهما.

ووفق النيابة العامة ، في تصريح نشرته عبر صفحتها على (فيسبوك)، فقد قدَّم وكيل الفنانة عبد الوهاب، صـورةً ضوئيـَّةً تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور.

وأضافت: "في ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مديرَ عام المستشفى والمديرَ الفنيَّ الطبيَّ به، واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتُهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها".

وفي أزمة جديدة، زعمت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين، أن الأخيرة قامت بطردها وشقيقتها من المنزل قبل أيام، بعد الخلافات التي نشبت بينهما إثر عودة العلاقة مع طليقها حسام حبيب.

وقالت والدة الفنانة عبد الوهاب في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة (MBC مصر) ويقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب.: "شيرين واصلت الشُرب (الإدمان) بحضور حسام حبيب، في منزلها لمدة 3 أيام متواصلة، عقب حفلها الأخير، وطردتني من المنزل، لغضبي من وجوده بالمكان".

وألمحت إلى أن "شيرين لم تكن في وعيها نتيجة (الإدمان)، وأن حسام حبيب، كان يحاول دوماً إبعادها عنّا"، مشيرة إلى أنها "طالبت ابنها محمد (شقيق شيرين)، بسرعة وضرورة إنقاذها، بإيداعها مستشفى للأمراض النفسية".

من جهته، اعتبر محمد عبد الوهاب، شقيق الفنان شيرين، في مداخلة بنفس البرنامج أن "شقيقته غير مؤهلة نفسياً لأي شيء"، قائلاً إن "علاجها من (الإدمان)، وإيداعها مستشفى نفسياً عبر لجنة متخصصة كان أمراً إلزامياً، رغم رفضها لهذا الأمر"، وفق تعبيره.

وقال: "فوجئت بحسام حبيب متواجد بشقة شيرين في التجمع الخامس شرق القاهرة، ورفض اصطحاب اللجنة لها، إلّا أنني رفضت بالطبع، فهو سبب رئيسي في تدمير حياتها"، .

ونفى محمد عبد الوهاب "الاعتداء على شيرين كما يُشاع، لافتاً إلى أن "أشخاص بعينها تتمنى سوء حالة شيرين دون التماثل للشفاء"، مضيفاً أن "النيابة تستمع لأقوال مدير المستشفى التي تتواجد بها شيرين، للوقوف على حالتها تحديداً".

وكانت عبدالوهاب قد أعلنت عبر صفحتها على (فيسبوك)، الأسبوع الماضي، التصالح مع طليقها الفنان حسام حبيب، بعد ردّه كافة المتعلقات الخاصة بها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found