حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 01:00 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة 10 أشخاص من أسرة واحدة بالمحلة الكبرى في حادث تصادم

وفاة 10 أشخاص من أسرة واحدة
وفاة 10 أشخاص من أسرة واحدة

مأساة حقيقية عاشتها مدينة المحلة الكبري وفاجعة كبرى استيقظت عليها مدينتى المنصورة والمحلة الكبرى حينما دوى نفير الموت ليصعق اذان كل من سمع هذا الخبر والذي نزل كالصاعقة الماحقة ، علي مدن ومحافظات مصر كلها والتى جعلت الجموع تنساب من العيون ، انهارا حزنا لهذا الخبر المفجع المأسوى ، بكل ما تحمله هذه الكلمات وذلك حينما استيقظت مصر علي خبر مصرع 10 أشخاص من أسرة واحدة نتيجة حادث مروع حتى يزيد نزيف الأسفلت نهرا اخر من انهاره الكبرى، ويترك خلفه الألم والحسرة علي قلوب الأهالى.

حادث طريق جمصة المنصورة

شهد الطريق الساحلي الدولي بمحافظة الدقهلية، وفاة أسرة بالكامل في حادث مروع وقع أسفل كوبري شرنقاش على طريق المنصورة جمصة في محافظة الدقهلية، شمال العاصمة القاهرة، نتيجة السرعة المفرطة.

أسفر حادث الدقهلية الذي وقع بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل تريلا، عن وفاة 10 أشخاص وإصابة 9 آخرين جميعهم من أسرة واحدة، يقطنون بمدينة المحلة الكبري التابعة لمحافظة الغربية.

تلقى مأمور مركز شرطة طلخا، بلاغًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث بمحور طلخا الجديد ووجود متوفين ومصابين.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث أسفل محور طلخا الجديد على طريق جمصة المنصورة الدولي الساحلي أمام كوبري شرنقاش، حيث وصل عددهم إلى 10 سيارات لنقل المتوفين والمصابين إلى كلًا من مستشفى المنصورة العام ومشرحة المستشفى الدولي.

أسماء ضحايا حادث الدقهلية

استقبلت مشرحة مستشفي المنصورة الدولي، جثامين ضحايا حادث طريق جمصة اليوم، حيث يمكنك التعرف على قائمة أسماء الأسرة بالكامل :

الشيخ رجب درويش ، وزوجته امل بديع أبو شادى ،وأبنائه عائشه رجب درويش ، عمار رجب درويش ، احفاده فريده محمد احمد ، حبيبه انس علاء الصاوى ، غزل انس علاء الصاوى ، رؤي انس علاء الصاوى ،صفيه السعيد القط ،صفاء خالد رجب درويش .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found