حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 09:01 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جنايات سوهاج تقضي باقصي العقوبة علي مجرم وعشيقة بجرجا في سوهاج

تعبيرية
تعبيرية

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم، وبإجماع الآراء، بالإعدام شنقا للمتهم "م.ا.ع" 20 سنة عامل، والمتهمة "و.ط" 25 سنة ربة منزل، بعد اتهامهما بقتل المجنى عليه "خ.ا" بسكين فى دائرة مركز جرجا.

صدر الحكم برئاسة المستشار وليد سيد الأمير وعضوية المستشارين محمد أبو القاسم محمد وأحمد عصمت الزينى بأمانة سر صلاح تمام.

تعود أحداث القضية إلى عام 2020 بدائرة قسم جرجا، عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا بمقتل سيدة وابنتيها داخل منزلهم متأثرين بإصابتهم.

وكشفت التحريات أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة انتقاما من المجنى عليها، حيث أطلق النار عليها من سلاح ناري كان بحوزته وبعد التأكد من وفاتها توجه إلى ابنتيها وانهال عليهما بسلاح أبيض سكين حتى فارقا الحياة.

وكانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغا بمقتل المجنى عليه، والعثور على جثته داخل مسكنه غارقا فى دمائه إثر طعنه بالسكين. وكشفت التحريات وجود علاقة عاطفية بين المتهم الأول والمتهمة الثانية زوجة المجنى عليه، وفى يوم الحادث تبين وجود زوجة المجنى عليه مع المتهم الأول داخل المنزل، فقررت التخلص منه وانهالت عليه طعنا بالسكين حتى فارق الحياة. وبعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات سوهاج

وبعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found