حوادث اليوم
السبت 11 مايو 2024 12:30 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عرض دجال و3 آخرين متهمين بقتل شاب في المرج على الطب الشرعي

تعبيرية
تعبيرية

قررت النيابة العامة عرض دجال و3 آخرين متهمين بضرب شاب حتى الموت بزعم علاجه من الجن بمنطقة المرج على الطب الشرعي لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة والكحوليات من عدمه، لبيان إذا كان المتهمون وقت ارتكاب الواقعة تحت تأثير المواد المخدرة من عدمه، واستعجلت النيابة العامة تقرير الصفة التشريحية الخاص بسبب وفاة المجني عليه.

تلقى مأمور قسم شرطة المرج إخطارا من مستشفى اليوم الواحد بدائرة قسم الشرطة يفيد بوصول شاب جثة هامدة، ويشتبه في أن سبب الوفاة جنائي، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى «محمود ر»، 30 عاما، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين وجود سحجات وإصابات رضية وكدمات في أنحاء متفرقة من الجسم، وجرى نقل الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التشريح لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

وكشفت التحريات بأن دجال و3 آخرين وراء ارتكاب الواقعة، وأضافت التحريات أن المتهمين زعموا قدرتهم على علاج المجني عليه من مرض نفسي، مدعين بأنه ممسوس بالجن، وأوضحت التحريات أن المتهمين اعتدوا على المجني عليه بالعصا، وأصيب بحالة إعياء وتم نقله إلى المستشفى وتوفي فور وصوله.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات إيدوها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found