حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 01:39 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مكالمة تلقونية بين نورهان قاتلة والدتها وشريكها في بورسعيد تكشف مخطط الجريمة

القاتلة والقتيلة
القاتلة والقتيلة

ماما اخدت مني التليفون ياحسين وبتقولي هتقول لبابا لازم نتصرف

كشفت المحادثات التليفونية التي دارت بين نورهان المتهمة بقتل والدتها وشريكها حسين في الجريمة ببورسعيد.

وكانت جهات التحقيق ، قد فحصت جهات التحقيق هاتف نورهان المتهمة بقتل والدته عقب القبض على المتهمين واقتيادهما إلى قسم الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

وأظهرت التحريات أن المتهم دخل إلى غرفة المجني عليها، عن طريق ابنتها المتهمة، وتعدى على رأس الأم بعصا خشبية ومطرقة وسكبا عليها الماء المغلي.

أما عن المحادثات التي دارت بين المتهمين وأثبتتها التحقيقات، تبين، أن المتهمة نورهان قالت خلال المحادثة الأولى مع شريكها «يا حسين ركز معايا.. ماما نايمة ومش حاسة بحاجة.. هسيب الباب مفتوح وأنا جهزت المياه المغلية بسرعة أحمد مش هنا دلوقتي» وكان ذلك قبل تنفيذ الجريمة مباشرة.

واستكملت الفتاة في المحادثات مع شريكها في الجريمة «يا حسين ماما خدت مني التليفون من امبارح ومش عارفة أعمل إيه.. بتقول هتقول لبابا على كل حاجة ولازم نشوف حل».

جريمة بورسعيد.. فتاة تقتل أمها من أجل ابن الجيران

الام تحتفل بعيد ميلاد قاتلتها

ليقوم شريكها بالرد عليها «مش هتلحق تعمل حاجة أنا بُكره هقولك هنعمل إيه».. وأقرا المتهمين بالمحادثات التي دارت بينهما، وتنفيذ مخططهما السابق لقتل المجني عليها.

وكانت محكمة الاستئناف حددت جلسة 14 يناير المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمة بقتل والدتها بمدينة بورسعيد بالاشتراك مع عشيقها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found