حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 09:05 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

ضبط تشكيل عصابى بالقاهرة لسرقتهم مشغولات ذهبية من داخل شقة

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط تشكيل عصابى لسرقتهم مشغولات ذهبية من داخل شقة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من (إحدى السيدات ، مقيمة بدائرة القسم) يفيد بإكتشافهـــا سرقــة مشغولات ذهبية ومـبلغ مالــى ، من داخل الشقة سكنها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بإستخدام التقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل لمرتكبى الواقعة وتبين أنهم ( 4 أشخاص ، مقيمون بدائرة القسم) .

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم وبحوزتهم (بعض من المشغولات الذهبية المستولى عليها) ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بأسلوب "التسلق" كما أضافوا بقيامهم بإعطاء باقى المضبوطات (لأحد الاشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة المرج) وأمكن تحديده وضبطه وأقر بتصرفه فى المسروقات بمعرفة (إحدى السيدات ، مقيمة بمحافظة الشرقية) وأمكن ضبطهــــا.

وبمواجهتها إعترفت بتصرفها فى المشغولات الذهبية لدى عميليها "حسنى النية" (جواهرجى ومالك محل مجوهرات) وأمكن ضبطهمـــا وبحوزتهما باقى المشغولات الذهبية المُستولى عليهــــا ، وبإستدعاء المجنى عليهـــا تعرفت على المسروقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found