حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:17 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأهلي ينهي استعداداتة لمواجهة المصري البورسعيدي وغياب محمد عبد المنعم

الفريقان
الفريقان

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ تدريباته ظهر اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المصري التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويستضيف الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الخميس.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض العديد من النقاط الفنية استعدادًا لمباراة المصري.

واجتمع المدير الفني مع أعضاء الجهاز الفني في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق للفترة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب بمروان عطية - المنضم حديثًا لصفوف الأهلي، وخاض مرانه الأول مع الفريق، والذي انتقل في صفقة بيع نهائي بعقد لمدة 4 مواسم ونصف، قادمًا من الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق، واختتم فقرات المران، بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري غدا الخميس في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساءً على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

يأتي الأهلي في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 30 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره إنبي بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

وفي سياق اخر يتواصل غياب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المشاركة في مباريات الفريق الأحمر، حيث سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام نظيره المصري البورسعيدي، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل المصري ضيفًا على الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الخميس.

وغاب محمد عبد المنعم، عن المشاركة في التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق اليوم الأربعاء، في ختام الاستعدادات لمواجهة المصري البورسعيدي.

وواصل محمد عبد المنعم، أداء برنامجه التأهيلي، من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها، حيث اكتفى بالجري حول الملعب في ختام استعدادات الفريق اليوم.

وتأكد غياب محمد عبد المنعم عن المشاركة في مباراة المصري البورسعيدي، على خلفية الإصابة التي تعرض إليها في وقت سابق، خلال مباراته أمام بيراميدز.

وسبق وغاب محمد عبد المنعم عن المشاركة في مباراة إنبي الماضية، التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من المسابقة المحلية، التي فاز فيها الفريق الأحمر بثنائية دون رد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found