حوادث اليوم
السبت 11 مايو 2024 10:10 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل أستعدادات فريقي الزمالك والأتحاد السكندري علي ملعب برج العرب

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد

بستضيف نادي الاتحاد السكندري، على ملعب الجيش بـ"برج العرب" في محافظة الإسكندرية، فريق نادي الزمالك في مباراة ضمن منافسات الجولة رقم 13 من الدوري المصري.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره وتحسين نتائجه بعد التعثر في آخر جولتين بالخسارة أمام أسوان 1-2، والتعادل مع الداخلية 1-1.توراجع حامل لقب الدوري المصري في الموسمين الأخيرين للمركز الثالث برصيد 25 نقطة، أمامه فيوتشر بواقع 26 نقطة، والأهلي بأ30 نقطة.

ولا يعد الاتحاد السكندري أفضل حالا بعد تلقي 3 هزائم متتالية، أبعدت الفريق عن دائرة الكبار، وتراجع للمركز السادس برصيد 18 نقطة.

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الجولة 13 من الدوري المصري، هو يوم الأربعاء 11 يناير 2023.

تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساء بتوقيت أبوظبيالقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

تبث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في الجولة 13 من الدوري المصري، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، الناقل الحصري للدوري المصري.

ويقوم الإعلامي، حاتم بطيشة، مهمة التعليق على مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

ومن جانبة أعلن اتحاد الكرة المصري عن طاقم التحكيم، الذي سيدير مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في الجولة 13 من الدوري المصري.

يقود اللقاء، حكم الساحة الدولي، إبراهيم نور الدين، يساعده أحمد حسام طه وشريف عبدالله، وهشام الفلال حكما رابعا إضافة إلى الثنائي مصطفى مدحت وأحمد توفيق طلب في غرفة تقنية الفيديو.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found