حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 01:27 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سمير عثمان: مسئولين إدارة الكرة لا يعلمون عدد الحكام المصريين

سمير عثمان
سمير عثمان

قال سمير محمود عثمان الحكم الدولي السابق إن الحُكم على تجربة كلاتنبرج مع الدوري المصري تحتاج عام كامل على الأقل لإثبات نجاحها، مؤكدا أن كل رؤساء لجان الحكام في مصر الحاليين والسابقين يعملون لمصالحهم الشخصية والحكم المصري هو الضحية.

وأضاف خلال تصريحات إذاعية لبرنامج "الفيلسوف" على راديو أون سبورت، إن حكام مصر ماتوا بدليل إدارة 34 حكم أجنبي لمباريات الدوري المصري خلال الآونة الأخيرة ، كما أن المسئولين عن كرة القدم في مصر طلبوا من كلاتنبرج تولى مهمة تطوير التحكيم وفوجىء بأنه رئيس لجنة الحكام والفارق كبير بين المهمتين ، منوها إلى أن "كلاتنبرج مظلوم وإحنا مش عارفين عاوزين منه إيه ، والدوري هادئ طالما مباريات الأهلي والزمالك تمر بدون أزمات ، وأرى أن حازم إمام ومحمد بركات الأجدر بإدارة ملف التحكيم بشكل سليم وإعادة المنظومة التحكيمية لنصابها الصحيح".

أكد أن مسئولين إدارة الكرة لا يعلمون عدد الحكام المصريين، كما أن نتائج إمتحانات ترقي الحكام لم تعلن حتى الآن رغم إجراء إمتحانات ترقي جديدة. ووضع الانجليزي مارك كلاتنبرج خطة للاعتماد على بعض الوجوه الشابة من الحكام واسناد مباريات الدوري الممتاز لهم في الجولات المقبلة، بحيث يتم دمجهم في منظومة الحكام تدريجيا.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found