حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 10:07 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد عودته من مصر.. ضبط زعيم عصابة جاكى شان فى السودان

الشرطة السودانية
الشرطة السودانية

  تمكن رجال الأمن فى السودان بمدينة أم درمان، من القبض على أخطر زعماء عصابات النهب المسلح الملقب بـ"جاكي شان السودان" عقب عودته من مصر.

وقالت وسائل إعلام سودانية، أن العملية الأمنية لاعتقال زعيم عصابة جاكى شان، نفذت بتوجيهات واشراف مباشر من مدير الادارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية اللواء عمر المختار،ـ واشارت المعلومات الى ان المتهم يعد من اخطر معتادي ارتكاب جرائم الخطف وكسر زجاج السيارات وسرقة محتوياتها.

وأفادت مصادر سودانية، ان زعيم عصابة جاكي شان، من اصحاب السوابق ويواجه تهما في عدة بلاغات بالاقسام الشرطية المختلفة، واشارت المعلومات الواردة الى انه سبق وان تم ضبطه بواسطة قسم شرطة النزهة بالخرطوم عقب ارتكابه جريمة نهب تحت التهديد وقدم للمحاكمة حيث صدرت في مواجهته احكاما بالسجن عدة اشهر.

واشارت المعلومات إلى ان المتهم المعروف بـ جاكي شان متهما فى جريمة سطو بامبدة، وكشفت التحريات بانه ومتهمون آخرون قاموا بتهشيم زجاج سيارة اثناء توقفها أمام كافتيريا بحي البستان وانه تمكن من الاستيلاء على أموالال كانت بداخلها قدرت بنحو (٢٣) مليارا بجانب استيلائه على كيلو من الزئبق تخص تاجر ذهب وكانت كاميرات المراقبة قد رصدته وآخرين اثناء تنفيذهم جريمة السطو على العربة، حيث اتضح اثناء التحريات بان المتهم سافر الى القاهرة عقب استيلائه على الاموال.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found