حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 10:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التصريح بدفن جثة مطرب شعبي توفي إثر حريق شقته بالغردقة

ارشيفية
ارشيفية

قررت جهات التحقيق بمدينة الغردقة، اليوم الاثنين، التصريح بدفن جثة مطرب شعبي عثر عليه متوفيا داخل شقته بنطاق دائرة قسم أول الغردقة، وأمرت جهات التحقيق بسرعة طلب تحريات المباحث حول أسباب اندلاع الحريق ووجوده شبهة جنائيه من عدمه.

كانت منطقة قرية الصيادين جنوب مدينة الغردقة، شهدت العثور على جثة متفحمة لشخص نتيجة اندلاع حريق هائل داخل إحدى الوحدات السكنية بنطاق دائرة قسم شرطة أول الغردقة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق هائل داخل أحد الوحدات السكنية بالغردقة.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف والدفاع المدني لموقع الحريق وتمت السيطرة عليه قبل امتداده إلى الوحدات السكنية المجاورة، كما تم العثور على جثة لشخص مجهول الهوية بعد أن تفحمت بسبب الحريق.

وبالتحريات تبين أن الجثة لشخص يدعى أحمد محمد، وشهرته أحمد الصاوي، يبلغ من العمر 42 عاما ويعمل مطربا شعبيا وذاع صيته بالبحر الأحمر والصعيد لإحيائه عدد من الأفراح بها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال الإجراءات اللازمة في الواقعة، ومن المقرر أن يتم نقل الجثمان إلى محافظة الإسكندرية لإنهاء إجراءات الدفن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found