حوادث اليوم
الإثنين 13 مايو 2024 04:41 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المتشبة بالنساء بدر خلف ينشر حفل خطوبتة وسط انتقادات واسعة

بدر خلف ولا بدرية
بدر خلف ولا بدرية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كواليس نشرها خبير التجميل الإماراتي بدر خلف لحفل خطبته الجديدة في سلسلة من الفيديوهات عبر حسابه على سناب شات، والتي ظهرت ضمنها الفنانة بلقيس فتحي وهي تغني، وادعى بدر خلف أن الفيديو حقيقي على عكس الواقع.

فستان وعباية

كما وادعى بدر خلف أنه لم يستطع شراء فستان مناسب، وظهر بعباءة عادية، انتقده الجمهور بسببها وأكد أنها غير مناسبة للظهور في مناسبة مثل هذه، ليؤكد أنه ذهب للقاعة بدون فستان.

بدر خلف ويكيبيديا - من هي زوجة بدر خلف خبير التجميل الاماراتي | وكالة سوا  الإخبارية

وأضاف بدر خلف المتقمص لشخصية بدرية، أن صديقات بدرية أحضرن لها فستانا فخما إلى القاعة التي استعرضها أمام الجمهور عبر سناب شات، كما استعرض مأكولا الضيافة، وكل هذه الصور بالبحث تبين أنه حصل عليها عن طريق الإنترنت ولا يوجد أي صور خاصة مثلما يدعيّ.

بدرية فوتوشوب

كما وشارك بدر خلف صورة لفتسان خطبة بدرية على فهد القحطاني، ولكن لم يكن الفستان الذي ظهر في صوره عبر سناب شات، وعدّل وجه الموديل الأصلية على الفوتوشوب ليصبح كأنه وجهه.

بدر خلف أشار إلى أنه سيعطي الهاتف المحمول الخاص به، إلى رهف شقيقة فهد القحطاني لتصوير كواليس الحفل في قاعة الرجال وظهور بلقيس فتحي، وطلب من متابعاته التزام الأدب واللياقة.


وظهرت بلقيس فتحي في فيديو وهي تغني من إحدى الحفلات، ليدعي بدر خلف أنها كانت تغني في حفلته الخاصة، وبالتأكيد هذا الأمر مختلق تماما ولا صحة له على الإطلاق.

وتبين من جميع الصور أن بدر خلف يدعي ويختلق كذبة شخصية بدرية التي يعيشها، كما أنه لم يكن هناك حفل على الإطلاق ولكنه وضع سيناريو وحصل على الصور والفيديوهات من خلال البحث عبر الإنترنت.

ويعتبر بدر خلف واحد من أكثر مشاهير الخليج إثارة للجدل هو الإعلامي الإماراتي الشهير بدر خلف، فما هي قصة تحول بدر خلف من إعلامي شهير لخبير تجميل شهير باسم كيكة! تعرفي معنا في هذا الفيديو على أبرز محطات خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل دائماً.

معلومات عن بدر خلف

وبدر خلف هو شاب إماراتي الجنسية، أطلق عليه متابعيه اسم كيكة، هو إعلامي مشهور ولد في مدينة العين في الإمارات العربية المتحدة، يبلغ من العمر 27 عام، وهو من مواليد عام 1993، ويتمتع بدر بجنسية الإمارات العربية المتحدة، وكذلك جنسية المملكة العربية السعودية، ويُقيم بدر في دولة الإمارات، ويعمل كمُدون إماراتي.

اعلام وموضة

عمل بدر خلف في مجال الصحافة والإعلام على قنوات دبي، أول أعماله هو مذيع في قناة دبي الإماراتية، وبعد فترة وجد أن العمل الإعلامي لا يقدم له الشهرة التي يطمح لهان فاتجه بدر إلى التدوين بواسطة منصات التواصل الاجتماعي عبر حساباته الشخصية المختلفة على تطبيقات السناب شات، وتويتر وفيسبوك، وأكثر البرامج استخداما لبدر هو تطبيق السناب شات، من خلال بث يومي لمحتويات يتناولها فيما يتعلق بالجمال والموضة وأساسيات التجميل

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found