حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 02:33 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على طريق بني سويف الصحراوي الغربي

وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق بني سويف الصحراوي الغربي، اليوم الخميس، أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.
وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف، برفقة سيارتين من إسعاف محافظة الفيوم إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج اللازم لهم.

انقلاب ميكروباص بطريق بني سويف الصحراوي الغربي
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من محافظة الفيوم، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

وقامت إسعاف بني سويف بنقل 3 مصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وهم : فتحي درويش، 53 سنة، مقيم بمحافظة المنيا، وبه جرح قطعي بفروة الرأس، ومحمد نبيه، 41 سنة، مقيم بمحافظة المنيا، وبه إشتباه كسر بالعمود الفقري، وحمدي درويش عبد الرحمن 28 سنة، وبه جروح وسحجات بالجسم.

ونقلت سيارات الفيوم، مصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

تشييع جثمان شخص ونجليه الطفلين الصغيرين
وكان قد شيع أهالى قرية افوة بمركز الواسطى شمال بنى سويف، صباح اليوم، جثمان شخص ونجليه الطفلين الصغيرين إثر تعرضهما للاختتاق إثر تسرب غاز بداخل منزلهم، وإصابة الزوجة بحالة من الاختناق وتم نقلها إلى المستشفى.

وأدى أهالى قرية افوة بمركز الواسطى ببني سويف، صلاة الجنازة على الجثامين الثلاثة وسط حالة من الحُزن الشديد والصدمة والأسى بين الأهالى بشكل كامل، وتم نقلهم إلى مقابر القرية، عقب الانتهاء من تصاريح الدفن من داخل مستشفى الواسطى المركزى.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found