حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 06:30 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الجار استعان بالمدام لسرقة عفش جارة اثناء غيابة في كفر الزيات بالغربية

لص وزوجتة
لص وزوجتة

تمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية من ضبط عاطل مسجل شقي خطر لاستيلائه علي عفش الزوجية للعروسين من داخل شقتهما بقرية الدلجمون بكفر الزيات .

تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده من المدعو "م.ع" يفيد باستيلاء مجهول علي المنقولات "عفش الزوجية" بالكامل خلال فترة غياب العروسين وسفرهما خلال الآونة الأخيرة.

محافظ الغربية يفتتح 3 معارض أهلا رمضان في 3 مراكز

امر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية في تعليماته بتشكيل فريق بحث جنائي قاده العقيد محمد صقر رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي كفر الزيات وبسيون وقوات من الشرطة السرية والنظامية بالانتقال إلى مكان الحادث.

كشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد أحمد شيحه رئيس مباحث مركز كفر الزيات ان وراء ارتكاب الواقعة كل من "م.ن"42 سنة عاطل بالاتفاق مع زوجته كون إقامتهما بالمسكن المجاور فضلا عن ارتكاب واقعة السرقة طوال شهر والنصف .

تم تقنين الإجراءات وتمكنت الاكمنة الأمنية الثابته والمتحركة التي قام بها ضباط مباحث مركز شرطة كفر الزيات من ضبط المتهم وزوجته واقر الأول بارتكابه واقعه السرقة بمفرده مستغلا غياب العروسين عن شقتهما .وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث وحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found