حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 01:01 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شعبة المخابز : لم يتم تسعير الخبر لغير حاملى بطاقات التموين حتى الان

قال عطية حماد ، رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالقاهرة ، إن ماكينات صرف المخابز مراقب من قبل وزارة التموين ولا يستطيع اى مخبز تشغيلة فى غير اوقاتة العمل ، مشيرا الى أنة يمكن لاى مواطن صرف الخبر ببطاقة التموين من اى مخبز داخل المحافظة .

وأضاف حماد ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم الاحد ، أن قرار وزارة التموين بعدم ايقاف ماكينات صرف الخبز في المخابز التي تحصل على إجازات، غير منطقي ومن الصعب تنفيذه، قائلًا :" إزاي أكون قافل المخبز بتاعي و أسيب الماكينة شغالة دي عقوبة"، موضحًا أنه بالفعل لم يتم ايقاف ماكينات صرف الخبز مدة لا تتجاوز اليومين لكن لا يمكن أن تظل أكثر من ذلك ".

وتابع :" وزير التموين مستحيل أن يصدر هذا القرار دون أن يدرس عواقبه، متابعًا " إزاي أسيب الماكينة مفتوحة لو أنا قافل المخبز شهر أو شهرين لا يمكن الوزير يوافق على حاجة زي كده وأنا بشكك في القرار ده".

ونفي عطية حماد ، رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالقاهرة ، تسعير رغيف العيش وزن 90 جرام بـ 90 قرش قائلا :" لم يتم تسعير الخبر لغير حاملى بطاقات التموين حتى الان ".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found