حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 03:22 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخص ودهس طفل تحت عجلات قطار المحلة السنطة بالغربية

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه فيما أصيب صديقه جرّاء هسهما من قطار "المحلة- السنطة" أثناء مرورهما من مزلقان محطة سكة حديد القرشية دائرة مركز السنطة محافظة الغربية وجرى نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى المنشاوى العام تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا يفيد بورود بلاغ من الأهالي يفيد بدهس طالبين من أحد القطارات بالقرب أمام مزلقان محطة سكة حديد القرشية.

وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء استقلال المدعوين يوسف أحمد على عوض طالب ١٠ سنوات مصاب وحمزة عبد العزيز عفيفي طالب ١٢ سنة متوفى يقيمان بقرية ميت يزيد بدائرة مركز السنطة صدمهما القطار أثناء مرورهما من أمام مزلقان محطة سكة حديد القرشية ما أدى إلى وفاته الثاني وإصابة الأول.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوى العام تحت تصرف جهات التحقيق المختصة والمصاب أيضا لمحاولة إسعافه وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وإخطار أهلية المتوفى لاستلام الجثة عقب انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

قطار طنطا يدهس شابا أثناء عبوره من مكان خاطئ

لقي شاب من مدينة طنطا مصرعه في بعدما صدمه قطار متجه من مدينة طنطا أثناء عبوره من إحدى الفتحات غير الشرعية.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من العقيد محمد حماد مأمور قسم ثان طنطا يفيد من أهالي سكة المحلة بمصرع شاب صدمه قطار وتوفي في الحال

انتقل علي الفور الرائد بسام حشكل رئيس مباحث قسم ثان طنطا لمعاينة الجثمان والتحريات تبين أنه من مدينة طنطا حي أول ويدعي خالد حلمي وتم نقله لمشرحة المستشفى العام وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وإصدار قرارها للطب الشرعي للكشف وإصدار تصريح الدفن.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found