حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 08:13 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ميسى ومبابى يقودان هجوم باريس سان جيرمان ضد مونبيليه فى الدورى الفرنسى

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أعلن كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، التشكيل الرسمي لمباراته ضد نظيره مونبلييه، المقرر اقامتها في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الحالى 2023 على ملعب "استاد دى لاموسون" للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

"دوناروما، حكيمي ، راموس ، ماركينيوس ، نونو مينديز- دانيلو ، فيتينها ، رويز ، سولير، مبابي، ميسي".

تشكيل باريس سان جيرمان تشكيل باريس سان جيرمان

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 48 نقطة، بينما يتواجد فريق مونبلييه في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

مونبيلييه ضد باريس سان جيرمان

ويسعى باريس سان جيرمان إلى الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي ورفع الفارق مع منافسه لانس صاحب الوصافة إلى 6 نقاط، كما يتطلع لإيقاف نزيف النقاط فى الدورى بعدما خسر 4 نقاط فى آخر جولتين بالخسارة من رين بهدف دون رد، قبل أن يتعادل مع ريمس بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة.

ويتسلح مونبلييه بعاملى الأرض والجمهور لخطف نقاط المباراة الثلاثة للتقدم على منطقة الأمان في الترتيب وللهروب من مراكز الهبوط.

ويفتقد باريس سان جيرمان إلى جهود مهاجمه البرازيلي نيمار حيث يعاني من إرهاق في العضلات وسيؤدى برنامجا تأهيليا قبل العودة للمشاركة مرة أخرى.

وفى الجولة الماضية سقط باريس سان جيرمان، فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1، أمام ضيفه فريق ستاد ريمس، فى اللقاء الذى جمعهما الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found