حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 04:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة فتاة ووالدها بطلقات نارية بالأقصر

أصيب اثنين اليوم الخميس، بطلقات نارية، غرب محافظة الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة العمليات إخطارا من الأهالي يفيد بإصابة فتاة وأبيها بطلق ناري بالأقصر.

إصابة فتاة وأبيها بطلق نارى بالأقصر

وتلقت غرفة العمليات إخطارا من الأهالي يفيد بـ إصابة فتاة وأبيها بطلق ناري بالأقصر، إثر خلافات ومشادات كلامية بقريتهم بالقرب من الرياينة التابعة لقامولا غرب مدينة الأقصر، وتبين أن المصابين هما كلا من "علي. س. ي 56 سنة - طلق ناري بالساق اليمنى، وحسناء. علي. س. ي 20 سنة - طلق ناري بالجانب الأيمن والساق اليمنى"، وتم على الفور نقل المصابين إلى مستشفى حورس التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتم على الفور تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 5 أشخاص في تصادم أتوبيس مع سيارة ميكروباص بالأقصر

وكان أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي دون ركاب مع سيارة ميكروباص بالقرب من كمين العشي بمنطقة طيبة شمال الأقصر، خلال الأيام الماضية، حيث تلقت مديرية أمن الأقصر، إخطارا من مركز شرطة طببة بناء على إشارة من كمين العشي بتصادم أتوبيس سياحي دون ركاب مع سيارة ميكروباص.

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وفرضت كردون أمني حول منطقة الحادث وتم الدفع بعدد 5 سيارات إسعاف، كما تم انتقلت قوات الحماية المدنية للموقع، وأسفر الحادث عن إصابة كل من شريف. ش. ع، "26 عاما، اشتباه كسر بالقدم اليمنى، مصطفى... ع. و" 26 عاما، إصابة كسر بالذراع الأيمن، حسن. ا. ح "54 عاما، إصابة كدمة بالصدر جروح بالوجه، جابر. ا. ش" 65 عاما، كدمات بالضلوع، جيهان. ى. م "58 عاما، إصابة كدمات متفرقه بالجسم.

وتمكنت قوات الأمن بالتعاون مع قوات الحماية المدنية من رفع الآثار الناجمة من الحادث ووضع الأتوبيس والسيارة على جانبي الطريق وتسيير الحركة المرورية في الاتجاهين.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابية للتحقيق في الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found