حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 11:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وسط ذهول سكان المطنقة.. عاطل يذبح شقيقته بالوراق ويسلم نفسه للشرطة

عاطل يذبح شقيقته بالوراق ويسلم نفسه للشرطة
عاطل يذبح شقيقته بالوراق ويسلم نفسه للشرطة

حالة من الرعب يعيشها سكان الوراق بعد أن أقدم عاطل على ذبح شقيقته وسلم نفسه لقسم شرطة الوراق وسط ذهول سكان المطنقة من الجريمة التى هزت نفوس الناس، ليلحق بشقيقيه المحبوسين فى جريمتي قتل مختلفتين.

 فوجئ ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الوراق بدخول شخص ديوان القسم لتسليم نفسه بعد ارتكابه جريمة قتل، وبمناقشته أوضح أن الضحية هى شقيقته، وعلى الفور تم اصطحابه إلى محل الواقعة للمعاينة وكشف ملابسات وأسباب ارتكابه للجريمة.

وتبين لرجال المباحث أن المتهم لديه شقيقان محبوسان في جريمتي قتل، الأول متهم بقنل ابنته، والثاني متهم بقتل جاره بعد معاكسته لشقيقته التى قتلت منذ قليل على يد شقيقها.

 من ناحية آخرى أمرت جهات التحقيق بحبس المتهم بقتل زوج شقيقته بسبب خلافات أسرية بالمطرية 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

البداية كانت بتلقي مأمور قسم المطرية إخطارًا من مستشفى المطرية، يفيد بوفاة شاب متأثرا بإصابته بطلق ناري خرطوش وبالانتقال تبين صحة البلاغ محل الواقعة والعثور على جثة شاب يدعى أسامة.ف، 33 عامًا، مصاب بطلق خرطوش في رقبته مما أودى بحياته.

وكشفت تحريات رجال المباحث، حدوث مشاجرة بين المتوفى وزوجته بسبب خلافات أسرية واستدعت الزوجة شقيقها، وعلى إثرها تشاجر مع المجني عليه وأصابه بطلق ناري -خرطوش- في رقبته، وتم نقله إلى مستشفى المطرية في محاولة لإسعافه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found