حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 06:42 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 6 أشخاص أثر اصطدام ميكروباص بالرصيف بالشرقية

 حادث - صورة أرشيفية
حادث - صورة أرشيفية

أصيب 6 أشخاص بسحجات وكدمات وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد، صباح اليوم الأحد إثر تعرضهم لحادث اصطدام سيارة ميكروباص يستقلونها بـ تلتوار طريق العاشر من رمضان الصحراوي، وذلك بالقرب من كارتة السيارات القريبة من المركز الطبي العالمي في طريق مصر - إسماعيلية الصحراوي.

المعلومات الأولية أفادت بوقوع الحادث جراء اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة، فيما هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الشرقية يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بالقرب من كارتة السيارات القريبة من المركز الطبي العالمي.

وبالانتقال والفحص تبين اصطدام سيارة ميكروباص بـ تلتوار الطريق نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بسحجات وكدمات وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه، وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found