حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

كأس العالم للأندية.. الهلال السعودي ينتقم من فلامنجو بثلاثية ويتأهل للنهائي

تأهل فريق الهلال السعودي لنهائي كأس العالم للأندية بعدما فاز على فلامنجو البرازيلي بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تقدم الهلال اولًا عن طريق سالم الدوسري بهدف في الدقيقة 4 من علامة الجزاء، قبل أن يدرك فلامنجو التعادل عن طريق بيدرو في الدقيقة 20.

وعاد سالم الدوسري وسجل الهدف الثاني له ولفريقه باللحظات الأخيرة قبل نهاية الشوط الأول، ثم ضاعف لوسيانو فاييتو، النتيجة بتسجيله هدف ثالث للهلال.

وفي الدقيقة 91، سجل بيدرو الهدف الثاني ليقلص الفارق لصالح الفريق البرازيلي، لتنتهى المباراة بفوز الهلال بثلاثية مقابل هدفين.

الهلال وفلامنجو

وبهذا الفوز، يكون ثأر فريق الهلال من الهزيمة أمام فلامنجو، عندما تقابلا في كأس العالم للأندية 2019 وخسر بنتيجة 3-1 في البطولة التي توج بها ليفربول بعدما فاز على الفريق البرازيلي في النهائي بهدف وحيد دون رد، أحرزه حينها اللاعب روبرتو فيرمينو.

 

الهلال ينتظر نتيجة الأهلي وريال مدريد

 

وينتظر الهلال السعودي الفائز من مواجهة الأهلي وريال مدريد، الذي تقام غدًا الأربعاء بتمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك لملاقاته في نهائي كأس العالم الأندية في اللقاء الذي تحدد موعده يوم 11 فبراير المقبل.

 

تشكيل الهلال السعودي أمام فلامنجو

 

حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - جانغ هيون سو - علي آل بليهي - خليفة الدوسري.

خط الوسط: جوستافو كويلار - أندري كاريلو - لويسيانو فييتو - سالم الدوسري - موسي ماريجا.

خط الهجوم: أوديون إيجالو.

 

تشكيل فلامنجو أمام الهلال السعودي

 

حراسة المرمى: سانتوس

خط الدفاع: ماثيوزينيو، دافيد لويز، ليو بيريرا، أفرتون لوكاس.

خط الوسط: تياجو مايا، جيرسون، ريبيرو، آراسكايتا.

الهجوم: جابي، بيدرو.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found