حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 06:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد.. سوبر هاتريك رونالدو بقميص النصر أمام الوحدة في الدوري السعودي

رونالدو
رونالدو

سوبر هاتريك البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي،فى شباك الوحدة  بدوري المحترفين السعودي تثير اعجاب عشاق الساحرة المستديرةوهو الأول له مع فريقه.

وسجل رونالدو أول أهدافه بقميص النصر، وهو أول أهدافه في مشاركته الرسمية الثالثة مع النادي السعودي، في مباراة الفتح بالجولة الخامسة عشر للدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويلتقي فريق النصر مع نظيره الوحدة، ضمن لقاءات الجولة الـ16 لبطولة دوري روشن السعودي، وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النصر بهدفين نظيفين سجلهما رونالدو.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق النصر السعودي في الدقيقة 50 بعد الرجوع لتقنية الفيديو بسبب وجود لمسة يد على وليد باخشوين.

شاهد أهدف كريستيانو رونالدو فى مباراة النصر والوحدة

وسدد رونالدو ركلة الجزاء على أرضية على يمين الحارس الذي ارتمى معها وحاول التصدي لها ولكن تسديدة رونالدو سكنت الشباك.

وافتتح رونالدو أهداف فريق النصر في مباراة اليوم، في الدقيقة 21 بصناعة من عبد الرحمن الغريب، الذي مرر لها الكرة داخل منطقة جزاء الوحدة على الجانب الأيسر للمنطقة، وسددها رونالدو بقدمه اليسرى على يسار حارس الوحدة.

وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعدما انفرد بحارس مرمى الوحدة بعد تمريرة من زميله سلمان النجعي، وسدد الكرة بين قدميه معلنًا عن ثاني أهداف فريقه في المباراة.

وأضاف رونالدو الهدف الرابع له ولفريقه في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعد تمريرة وضعته في حالة انفراد بالحارس وسدد الكرة بيمناه وتصدى لها الحارس ثم ارتدت أمامه وسددها في الشباك.

ووصل رونالدو للهدف رقم 500 له في بطولات الدوري المختلفة التي لعب لها، بتسجيله الهدف الأول لفريقه، ثم أضاف الهدفين 501، و502، و503 تاليًا في المباراة، كما رفع رصيده من الأهداف مع النصر إلى 5 أهداف.

وانضم كريستيانو رونالدو لصفوف فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية في صفقة انتقال حر عقب فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، على خلفية الحوار التليفزيوني الذي أجراه مع الصحفي بيرس مورجان، والذي هاجم فيه إدارة يونايتد وإريك تين هاج، المدير الفني للفريق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found