حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 02:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة عامل بحروق بعد تسريب غاز اسطوانة بوتاجاز فى سوهاج

  أرشيفية
أرشيفية

أصيب عامل بحروق متفرقة جراء اشتعال النيران في ملابسه، بسبب تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز، ناحية دائرة مركز سوهاج، وجرى نقل المذكور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا بإصابة عامل جرّاء اشتعال النيران في ملابسه بسبب تسريب غاز من أسطوانة بوتاجاز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وصول المدعو محمد ص ع ا 30 عامًا عامل - إلى مستشفى سوهاج الجامعي مصابًا بحروق متفرقة بالجسم، ويقيم دائرة مركز سوهاج.

بسؤال والده المدعو صابر ع ا 59 عاما، إمام مسجد ويقيم بذات الناحية، أفاد بأنه أثناء قيام نجله المذكور بتركيب أسطوانة بوتاجاز منزلية بالمنزل، حدث تسريب لغاز البوتاجاز في وجود مصدر حراري مما أدى إلى اشتعال النيران وامتدادها لملابسه وحدوث إصابته.

وفي وقتٍ سابق، أصيبت ممرضة بحالة تسمم جرّاء تناولها أقراصًا لحفظ الغلال داخل منزلها، ناحية دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقلها إلى المستشفى المركزي، وتم تحويلها إلى المستشفى الجامعي نظرًا لسوء حالتها الصحية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول سيدة تبلغ من العمر 42 عامًا، ممرضة، مُصابة بحالة تسمم، والحالة العامة سيئة.

وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وصول المدعوة عفاف. خ. م، 42 عامًا ممرضة، تقيم بمدينة طما مصابة بحالة تسمم ادعاء تناول أقراص سامة.