حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 10:08 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السيطرة على حريق نشب بمخبز بشارع المتراس في الإسكندرية

 حريق
حريق

نجحت قوات الحماية المدنية في الإسكندرية، فى السيطرة على حريق اندلع في محل مخبوزات، بشارع المتراس بمنطقة الورديات غرب الإسكندرية، وذلك دون وقوع إصابات بين العاملين.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارا من قسم شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ عن إندلاع حريق في محل تجاري بشارع المتراس في منطقة الورديان، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية رفقة 3 سيارات من الحماية المدنية وسيارة الأسعاف، لموقع البلاغ.

لم يسفر عن وقوع إصابات

وبالفحص تبين وقوع حريق في مخبز للعيش، وتمكن الأهالي من إخراج العاملين دون وقوع إصابات بينهم، فيما سيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق الذي تصاعدت النيران منه بشكل كثيف، وذلك قبل انتقاله لمحلات مجاورة أو لأعلى العقار.

فريق بحث جنائي للمعاينة

وتم ندب فريق من البحث الجنائي لمعرفة أسباب إندلاع الحريق، وقامت قوات الحماية المدنية بالانتهاء من عملية التبريد، وتم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض على جهات التحقيق.

وكانت قد أنهارت من أيام، أجزاء من عقار بمنطقة سيدي بشر قبلي شرق الإسكندرية، وتم وضع حواجز خشبية حول العقار حتى معاينته من قبل لجنة هندسية، وتلقى حينها حي المنتزة أول، إخطارا بورود بلاغ عن انهيار أجزاء من بلكونة بالدور العاشر بالعقار رقم 67 بشارع حسن رفعت، انتقلت قوات الحي رفقة سيارة الإسعاف وقوات الأمن لموقع البلاغ، بالفحص تبين سقوط أجزاء من شرفة بالدور العاشر، وذلك دون وقوع إصابات بين السكان أو خسائر في الممتلكات، وتسبب الانهيار في حدوث تصدعات وشروخ في العقار وشرفات الأدوار السفلية ما يمثل خطورة على حياة المارة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found