حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 04:34 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بدء محاكمة المتسببين في بتر قدمي شاب أسفل عجلات القطار

بدأت محكمة جنايات طنطا ، اليوم الإثنين ، الدائرة السادسة برئاسة المستشار مصطفى المغازى، أولى جلسات محاكمة المتهمين بالاعتداء علي طالب بالضرب وإلقائه أسفل عجلات القطار مما أدى إلى بتر ساقيه.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود إخطارا من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام بوصول "م ر"، ١٦ سنة مصاب ببتر فى القدمين، نتيجة سقوطه من قطار كفر الزيات، وبسؤال شقيقه التؤام أكد على قيام عدد من الشباب من قرية كفر مشلة بالاعتداء عليهم بالضرب داخل قطار كفر الزيات - منوف، ثم أجبروهم على النزول من القطار فى محطة كفر مشلة وقاموا بإلقاء شقيقه أسفل القطار مما أدى إلى بتر ساقيه.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكان العام الماضي ، قد أصيب شاب ببتر في القدم، كما أصيب آخر في رأسه إثر سقوطهما من قطار بمدينة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة.

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة يفيد وجود شابين مصابين على شريط السكة الحديد بأوسيم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمقر الحادث.

وبينت التحريات إصابة "كريم م، ١٩ سنه"، مقيم كوم حماده، ومصاب ببتر بالقدمين، إصابة "محمد م، ١٩ سنة"، مصاب بجرح بالجبهة وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، بعد سقوطهما من القطار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found