حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 04:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أزمة قلبية مفاجئة.. وفاة شاب أثناء مباراة كرة قدم في الغربية

وفاة شاب بأزمة قلبية مفاجئة
وفاة شاب بأزمة قلبية مفاجئة

حالة من الحزن تعيشها قرية كفر العرب التابعة لمجلس قروي سنباط بمركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية وذلك جراء وفاة شاب بأزمة قلبية مفاجئة أثناء لعب مباراة رياضة كرة القدم في إحدي ملاعب القرية حيث حاول اصدقاءه إسعافه ونقله الي المستشفي ولكنه توفي فور وصوله.

وكانت مستشفي زفتي العام استقبلت الشاب "عصام منصور جاد" مصاب بأزمة قلبية أثناء لعب مباراة كرة القدم مع أصدقاءه، ولكنه توفي بعد وصوله بدقائق أثناء توقيع الكشف الطبي عليه ومحاولة إنقاذه، ويستعد أهالي وشباب القرية في تشييع الجثمان اليوم بعد الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد أهالي القرية أن الشاب كان لا يعاني من أمراض مزمنة، وكان يمارس رياضة ولعب كرة القدم دائما مع زملائه قبل وفاته، وأثناء المباراة الأخيرة أمس شهر بالاعياء بالشديد، وتم نقله علي الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإسعافه، لكنه توفي في الحال

وفي واقعة أخرى توفى الشاب عبدالرحمن كمال مجدي عريس الجنة، الذى لم يمر على زواجه سوى شهرين فقط بعد وصلة رقص فى "حفل زفاف" شقيقته بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، نتيجة الإصابة بأزمة قلبية إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية وقد شيع الأهالى اليوم الجمعة جثمانه إلى مثواه الأخير.

وكان الشاب المتوفى تم نقله سريعا إلى مستشفى طنطا الجامعي، وبعد توقيع الكشف الطبى أكد الأطباء وفاته ليتحول الفرح إلى مأتم، ويتحول صوان الفرح إلى سرادق لتلقى العزاء فى المتوفي.

وخرج الجثمان وسط حالة من الصدمة الكبيرة بين أسرة العروسة والتى تحولت فرحتها الكبيرة بزواج ابنتهم إلى صدمة ومأتم.

وأكد الأهالي أن الشاب متزوج منذ شهرين وكان يتمتع بحسن السمعة الطيبة والحب من جميع أهالي مدينة طنطا، ولم يمهله القدر وقتا ليعيش شبابه، مؤكدين وقبل ساعات من وفاته كان يشارك في حفل زفاف شقيقته الصغرى، وكانت صحته جيدة ولا يعاني من شيء وعقب الانتهاء من حفل الزفاف قام بتوصيل شقيقته إلى منزل الزوجية، وسط حالة من الفرحة والسعادة الغامرة إذ وافته المنية أثناء النوم بشكل مفاجئ وتحول الفرح إلى مأتم وتتحول بدلة فرحه إلى كفن.

وأضاف أحد المعازيم في الفرح أن موت الفجأة اختطف الشاب في مقتبل شبابه دون سابق إنذار جعل أهله وأصدقاءه في حالة حزن قائلا:كان كل شيء على ما يرام الفقيد كان نازل رقص وضحك مع شقيقته العروسة في حفل زفافها حتى الساعات الأولى من صباح اليوم ولم يشتك من أي آلام.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found