حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 02:57 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة طفل سقط أثناء لهوه على سلم منزله بالمحلة الكبرى

شهدت منطقة المعهد الديني، التابعة لقسم ثالث المحلة الكبرى ،محافظة الغربية، اليوم، مصرع طفل سقط من سلم منزله، أثناء لهوه في غفلة من أسرته.

وكان أحد المستشفيات الخاصة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، استقبل طفل في العقد الأول من العمر ومصاب بإصابات شديدة، نتيجة سقوطه على سلم منزله.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبين أن الطفل يدعى " م ا "، 6سنوات ومصاب بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ اثر سقوطه من أعلي سلم منزل اسرتة بالطابق الرابع بمنطقة المعهد الديني بمدينة المحلة الكبري وجري نقله إلي أحد المستشفيات الخاصة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 شيع العشرات من أهالي مدينة المحلة الكبرى محافظة الغربية، جثه الطفلة "إيلا محمد جادو"، إلى مثواها الأخير بالمقابر الجديدة، وذلك عقب وفاتها، إثر سقوطها من شرفة منزلها بمنطقة منشية البكرى.

وكان مستشفى المحلة العام، استقبل الطفلة "إيلا جادو" جثة هامدة، بها كدمات وسحجات، ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى.

وتلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من نقطة شرطة النجدة بالمحلة العام، يفيد بوصول الطفله "إيلا محمد جادو"، عامين، وبها كدمات وسحجات، إثر وقوعها من شرفة منزلها بمنطقة منشية البكرى.

على الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث وتبين سقوط الطفلة من شرفة منزلها أثناء لهوها، وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found