حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 12:43 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حزنا عليه.. بعد دقائق من وفاته أم تلحق بابنها فى جنازة واحدة بالغربية

  أم تلحق بعد دقائق من وفاة نجلها حزنا عليه بالغرب
أم تلحق بعد دقائق من وفاة نجلها حزنا عليه بالغرب

حالة من الحزن سيطرة على مدينة زفتى بالغربية إثر وفاة أم بعد دقائق من وفاة ابنها فى مشهد يقشعر له الأبدان..حيث شهدت مدينة زفتي بمحافظة الغربية، وفاة شاب يدعى خالد فتوحة، موظف بمستشفى الرمد بزفتى، إثر إصابته بوعكة صحية منذ 3 أيام، لتلحق به والدته بعد دقائق من وفاته حزنا عليه، وشيع الأهالي جثمانيهما معًا في موكب جنائزي مهيب.

أم تلحق بنجلها بعد دقائق من وفاته

وقال تامر الغباتي، أحد أهالي مدينة زفتي بمحافظة الغربية، إن الأهالي فوجئوا بوفاة خالد فتوحة، أحد أهالي المدينة، مضيفا أن الخبر نزل عليهم كالصاعقة.

وأضاف الغباتي، أن الفقيد أثناء ذهابه لشراء بعض الأدوية الخاصة بعلاج والدته طريحة الفراشة منذ 3 أيام سقط مغشيا عليه داخل الصيدلية، وتعرض لوعكة صحية، ونقله الأهالي إلى المستشفى، وتم إيداعه داخل العناية المركزة، وتدهورت حالته الصحية، ولفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم داخل المستشفى.

وأوضح أن حالة من الحزن الشديد خيمت على أسرة الفقيد، خاصة والدته فور سماعها خبر وفاة نجلها، الذي كان يرتبط بها ارتباطا شديدا.

توفيت حزنا عليه

وكشف حسام محمد، أحد أبناء مدينة زفتي بمحافظة الغربية، ، أنه فور علم والدة المتوفى بخبر الوفاة تدهورت حالتها الصحية، حيث كانت طريحة الفراشة وتعاني من أمراض مزمنة، وهرول الجميع بها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة هي الأخرى، لتصبح جثة هامدة بجوار ابنها المتوفى، وتلحق به بعد وفاته بدقائق حزنا عليه.

خرجا في جنازة واحدة

وأكد حسام، أن الفقيد كان يتمتع بحسن السمعة الطيبة والحب من الجميع وتحديدا زملائه وأصدقائه وأسرته، حيث كان دمث الخلق وكان محبا للأعمال الخيرية في المدينة.

وشيع أهالي مدينة زفتى جثماني الفقيدين، وخرجا في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء، وسط انهيار وبكاء الأهالي عقب أداء صلاة الجنازة عليهم ظهرا من مسجد عيد بمدينة زفتى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found