حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 09:54 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السجن لمدة 15 سنة للمتهمين بحادثة دهس في مدينة القطيف بالسعودية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفاد مسئول في النيابة العامة السعودية، اليوم الأربعاء 15 فبراير، بأنه إلحاقًا للبيان الصادر في قضية حادثة دهس شخص في القطيف، فقد أنهت نيابة الاعتداء على الأشخاص تحقيقاتها بتوجيه الاتهام لمواطنين بتشكيل إجرامي منظم والشروع في القتل والسلب بصدم أحد الأشخاص عمدًا وعدوانًا بمركبة عائدة لهما، بقصد الاستيلاء على ممتلكات المجني عليه.

وأكد المصدر السعودي، أنه بإحالتهما للمحكمة المختصة وتقديم الأدلة على اتهامهما، صدر الحكم القضائي الابتدائي المتضمن إدانتهما بما نسب إليهما، والحكم عليهما بالسجن لمدة بلغت 15 سنة لكل منهما، ومصادرة المركبة المستخدمة في الجريمة.

وبيّن المصدر أن نيابة الادعاء العام قدمت لائحة اعتراضية على الحكم مطالبة بتشديد العقوبة على المتهمين نظير شناعة جنايتهما على المجني عليه، وأن ما أقدما عليه يُعد ضربًا من ضروب الإفساد في الأرض والمساس بسكينة المجتمع واطمئنانه والتعدي على الآمنين وترويعهم.

وأشار المصدر، إلي أن النيابة العامة ماضية في مكافحة الجرائم الماسة بالمصالح المحمية للأفراد والمجتمع وكل ما من شأنه المساس بأمن الوطن واستقراره، وستقدم كل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه السلوكيات للمحكمة المختصة، للمطالبة بالعقوبات المشددة في هذا الشأن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found