حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:01 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

غدا.. غلق كلي لشارع الأهرام بسبب أعمال محطة مترو أنفاق المساحة

غلق كلي لشارع الهرم في الجيزة
غلق كلي لشارع الهرم في الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة أنه فى إطار استكمال أعمال استلام النصف الثاني من مواقع أعمال محطات مشروع مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام الذي يتضمن محطات (الأهرامات - المريوطية- العريش- المطبعة - الطالبية - مدكور- المساحة ) .

ستقوم الشركة المنفذة للأعمال باستلام الموقع الخاص بالمرحلة الثانية لمحطة ( المساحة ) بدايةً من أمام شارع جمال عبد الناصر وحتى شارع أحمد لطفى السيد بطول مايقرب من ( ٣٠٠ م ) فى الاتجاه القادم من ميدان الجيزة اتجاه مناطق المريوطية والمنطقة الأثرية.

 مما يستلزم إجراء غلق كلي لشارع الأهرام فى المنطقة والاتجاه المشار إليهما لتسليم الموقع ابتداءً من الساعة ١٢ صباح يوم الجمعة الموافق ١٧/٢/٢٠٢٣ وحتى انتهاء الأعمال.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حى العمرانية بالمتابعة الميدانية والتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة ومختلف الجهات المعنية لتيسير الأعمال وإزالة المعوقات.

لافتا إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويلة المرورية التالية:
- حركة المركبات بشارع الأهرام القادمة من ميدان الجيزة وترغب باستكمال السير بشارع الأهرام اتجاه مناطق المريوطية والمنطقة الأثرية تقوم بالدخول يمينًا بشارع جمال عبد الناصر واستكمال السير حتى تقاطعه مع شارع العشرين.
- ثم الدخول يسارًا بشارع العشرين واستكمال السير حتى تقاطعه مع شارع أحمد لطفى السيد.
- ثم الدخول يسارًا بشارع أحمد لطفى السيد واستكمال السير به وصولًا لشارع الأهرام.
ولضمان تحقيق السيولة المرورية الكافية لاستيعاب الحركة المرورية تم رفع كفاءة شارع الأهرام بمحيط الأعمال ومسار التحويلة المرورية الجديدة من حيث ( الطبقة الأسفلتية - إزالة أرصفة وتوسعة الطريق - أعمدة إنارة ) وذلك لتوفير الحارات المرورية المناسبة.
وتنوه محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية وتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الأعمال لتسهيل التحركات.
محافظة الجيزة
وتهيب محافظة الجيزة المواطنين من قائدي المركبات بضرورة الالتزام بتعليمات اللوحات الإرشادية واللجان المرورية لتلافي الازدحامات بمحيط الأعمال.
وكانت قد وضعت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة خريطة الطرق البديلة لكوبري الملك فيصل أمام حركة السيارات في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة - شارع السودان وذلك بعدما تقرر إجراء غلق كُلى لكوبرى الملك فيصل.
وأوضحت المحافظة الطرق البديلة في تحويلات مرورية أعدتها الإدارة العامة لمرور الجيزة والتي تمثلت في:
أولًا: القادم من ميدان الجيزة:

حركة سير المركبات القادمة من ميدان الجيزة وترغب بالصعود أعلى كوبرى الملك فيصل اتجاه شارع الملك فيصل تقوم باستكمال السير اتجاه شارع الأهرام وصولًا حتى شارع سيد أبو الخير.
ثم السير يمينًا بشارع سيد أبو الخير وصولًا حتى شارع الملك فيصل.
ثانيًا: القادم من شارع السودان:-
حركة سير المركبات القادمة من شارع السودان وترغب بالصعود أعلى كوبرى الملك فيصل اتجاه شارع الملك فيصل تقوم باستكمال السير يمينًا بشارع السودان بمسطح كوبرى الملك فيصل اتجاه شارع برادة وصولًا إلى شارع الأهرام.
ثم السير يمينًا بشارع الأهرام وصولًا حتى شارع سيد أبو الخير.
ثم السير يمينًا بشارع سيد أبو الخير وصولًا حتى شارع الملك فيصل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found