حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 04:15 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اليوم.. جلسة النطق بالحكم على نورهان قاتلة والدتها ببورسعيد

تصدر محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، حكمها، اليوم السبت، في قضية مقتل السيدة "داليا الحوشي" داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد والمتهمة فيها ابنتها بقتلها بمساعدة جارها "الطفل العشيق".

كان المستشار النائب العام، أمر بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

ميتة ماشية على الأرض

وفي وقت سابق، كشفت مايسة محمود، صاحبة الـ 33 عامًا، تفاصيل جديدة بشأن قاتلة والدتها بمساعدة عشيقها الطفل داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد.

وأشارت إلى أنها قضت ليلة مع "نورهان" المتهمة بقتل والدتها داخل محبسها بقسم شرطة بورفؤاد أول على خلفية قضية شيك، وأنها أول دخولها المحبس بالقسم كانت أول مرة ترى فيها "نورهان" وفوجئت برؤيتها، فقد كانت نحيفة صغيرة الحجم وكانت تظن أنها ضخمة.

وأكدت أنها تحدثت معها ولاحظت تصرفات غريبة منها، وهناك أمور ترفض الحديث عنها، مضيفة: "محدش بيزورها ولا بيجبلها أكل والمحبوسين في حبس القسم هم من يحضرون لها الأكل والملابس، وعندما شاهدتها كانت ترتدي دفاية ملونة التيشرت لون والبنطلون لون مختلف وكأنها ملابس مهلهلة، وزملائها في الحبس كانوا يقولون إنهم سيحضرون الملابس التي ستذهب بها إلى جلسة محاكمتها "فهى تعيش " ميته ماشية على الأرض".

 

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found