حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 10:18 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الجنايات تقضي بالسجن 10 سنوات لـ 10 متهمين بخطف مواطن في الجيزة

السجن 10 سنوات لـ 10 متهمين بخطف مواطن
السجن 10 سنوات لـ 10 متهمين بخطف مواطن

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبد الناصر حسنين صالح، بمعاقبة 10 متهمين، بينهم سيدة، بالسجن لمدة 10 سنوات بتهمة خطف المجني عليه "ياسين م" بسبب خلافات مالية، وبراءة متهم آخر.

وكانت النيابة العامة بالجيزة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بخطف المجني عليه، وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية، أن المتهمين اقتحموا منزل المجني عليه وخطفوه داخل سيارة واتجهوا به إلى مسكن المتهمة رقم 11 في أمر الإحالة علي إثر خلافات بينهم وأجبروه علي توقيع إيصالات أمانة وعقود بيع وعمل بعد الاعتداء عليه بالضرب وتهديده بالإيذاء.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين اتهامات بخطف المجني عليه واحتجازه لمدة 5 أيام والتعدي عليه بالضرب والتعذيب وانتحال صفة ضباط بقطاع الأمن الوطني وتعدوا علي حرمة الحياة الخاصة للمجني عليه وبناء على ذلك تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 7 متهمين وملاحقة 4 متهمين.

وفى سياق أخر ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على صاحب شركة تسفير عمالة خطف شخص بسبب خلافات مالية فى مدينة السلام.

وكان قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم بأنها حال تواجدها بمسكنها فوجئت بحضورعدة أشخاص من بينهم "صاحب شركة تسفير عمالة" قاموا باصطحاب (شقيق زوجها) لوجود خلافات مالية بين والد المُبلغة وصاحب الشركة بسبب قيام والدها بمطالبة الأخير بمبلغ مالى على خلفية عدم وفائه بتعهده بتسفير عدد من العاملين من بلدته لإحدى الدول العربية ولم يتمكنوا من العمل هناك فطالبه برد مستحقاتهم إلا أنه رفض، قام على أثر ذلك والد المُبلغة بمغافلته والاستيلاء على سيارته مقابل مستحقاتهم المالية.

وفي وقت لاحق حضر شقيق المُبلغة "المجنى عليه" للقسم واتهم صاحب الشركة المشكو فى حقه باختطافه وإطلاق سراحه عقب ذلك، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى تواجد المشكو فى حقه بمنطقة الهرم بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وتبين أنه (مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج، مقيم بالجيزة) وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعة خطف المجنى عليه لذات السبب، وعقب عثوره على السيارة ملكه أطلق سراحه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found