حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 02:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أحمد التهامي يتهم تامر حسني بسرقة فكرة فيلم تاج

تامر حسني
تامر حسني

اتهم الفنان أحمد التهامي الفنان تامر حسني بسرقة فكرة فيلم "تاج" منه، وهو الفيلم الذي أعلن عنه تامر منذ أيام.

وأكد الفنان أحمد تهامي أنه لن يترك حقه، ولو اضطر للجوء الى القضاء، لافتاً الى أنه لا يتهم تامر حسني بسرقة فكرة العمل، وإنما يقصد باتهامه الشخص الذي سمح لنفسه بالسرقة. .

سكت عن حقي كتير

وكان التهامي قد كتب عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك)، قائلاً: "أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعّلش حد مني أتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني وقولت كل شيء نصيب والحمد لله على حب الناس والدنيا مستوره والحمد لله".

سرقة مشروع عمري

وأضاف: "إنما توصل إن مشروعي مشروع عمري اللي أنا تعبت في كتابته ولفّيت بيه على معظم شركات الإنتاج ولسّه عندي يقين وإيمان بالله إن هيجي يوم وأعمله يتسرق مني ويعمله حد تاني بغض النظر ده فيلمي ومشروعي وأنا أول واحد من ١٠ سنين فكّرت في فكرة البطل الخارق وطول الفتره دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وقولت عادي، إنما (التوأم الخارق) ده بتاعي ومسجّله في المصنفات والشهر العقاري".


واختتم أحمد التهامي بالقول: "تامر حسني صاحبي وأخويا وأكيد مايعرفش المعلومة دي، أرجو الرسالة توصلّه لأن أكيد في ناس كتير مؤذية وحسبي الله ونِعم الوكيل، أنا حاولت أوصل لتامر حسني ومعرفتش".
التجهيز للفيلم
وكان تامر حسني قد أعلن منذ أيام عن تحضيره لفيلمه الجديد "تاج"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، حيث يجسّد تامر حسني خلالها شخصيتين لأخوين توأم اسمهما "تاج" و"هارون"، يملكان قوة خارقة ويمرّان بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.


يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو فيلم "بحبك" الذي شارك فيه مع عدد من الفنانين، ومنهم هنا الزاهد، أحمد عزمي، هدى المفتي، فرح الزاهد، مدحت تيخا، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني.

ويواجة الفيلم أزمات عدة منذ بدء التحضير له، إذ اعتذرت عنه النجمة هنا الزاهد، والتي كانت المرشحة الأولى لبطولته، وكشفت أنّ مواعيد التصوير تعارضت مع أعمالها الفنية الأخرى.

وبعد فترة قليلة من اعتذار الزاهد، أعلن حسن التعاقد مع الفنانة مي عمر، لكن المفاجأة كانت باعتذارها أيضاً.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found