حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 08:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة سائق في انقلاب سيارة نقل محملة بالرمال أعلى كوبري فرعي بسوهاج

 الحادث
الحادث

أنقذت العناية الإلهية، سائقًا من الموت المحقق، إثر إصابته بجروح وكدمات متفرقة بالوجه والجسم، جرّاء انقلاب سيارة نقل محملة بالرمال، كان يقودها من أعلى كوبري فرعي ناحية دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

إصابة سائق في انقلاب سيارة نقل محملة بالرمال أعلى كوبري فرعي بسوهاج

تبلغ إلى الأجهزة الأمنية من مأمور مركز شرطة طهطا، بانقلاب سيارة نقل، محملة بالرمال من أعلى كوبري بدائرة المركز، ووجود حالة إصابة.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أنه أثناء قيادة المدعو "م. ا" سائق، سيارة نقل محملة بالرمال، وأثناء عبوره أعلى كوبري فرعي بالقرب من مدخل نجع قبيصي بطريق طهطا الطليحات، اختلت عجلة القيادة في يده، ما أدى إلى انقلاب السيارة من أعلى الكوبري داخل ترعة، وإصابة قائدها بكدمات وجروح متفرقة.

وجرى رفع أثار الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

وفي وقتٍ سابق، أصيب 4 أشخاص بينهم طفلان، في حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية عبارة عن توك توك على الطريق الزراعي، ناحية دائرة مركز المراغة شمال المحافظة، وجرى الدفع بعدد 2 سيارة إسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة الطريق بعد أن توقفت جزئيًا بسبب الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found