حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 05:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ينهي حياة زوجته امام اولادة الثلاثة في الاسكندارية ويقولي بتعملي سحر

تعبيرية
تعبيرية

أنهي زوج تعدي عمرة 41 عاما حياة زوجته في العقد الرابع من العمر، وقام الزوج بخنق زوجتة امام ابنائة ، وذلك في حضور 3 من الأبناء، الذين أصيبوا بحالة ذهول، وقع الحادث بعزبة الرحمانية بريف المنتزه، شرق الإسكندرية، ثم أبلغ الشرطة وجرى ضبطه تحت تصرف جهات التحقيق المعنية.

تلقي اللواء خالد البروى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا غرفة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص المقيمين بعزبة الرحمانية، دائرة قسم شرطة المنتزه ثالث، اعترف فيه بأنه خنق زوجته حتى فاضت روحها إلى بارئها.

انتقلت على الفور قوة أمنية من قسم شرطة المنتزه ثالث، رفقة قوة من المباحث وسيارة إسعاف، وتبين صحة الواقعة، إذ تم العثور على المجني عليها، ملقاه بإحدى غرف الشقة محل سكنهم وتبين إصابتها بكدمة أسفل العين اليسرى ووجود سحجات حول الرقبة وأنها ترتدي كامل ملابسها، وأن الزوج يدعى ت.أ، يبلغ من العمر 41 سنة، مزارع ارتكب واقعة القتل.

اعترف بارتكاب الواقعة وذلك لوجود خلافات زوجية، مبينًا أن الزوجة أقرت له بعمل سحر وأنه عزم النية على التخلص منها، مشيراإلى أنه عاد إلى المنزل ودار نقاش بينهما وبسؤالها عن السعر فاعترفت له قائلة: أنا عملتلك سحر من سنة، فتعدى عليها الزوج بالضرب ثم خنقها حتى فارقت الحياة، مرددًا تخلصت من أذاها.

تم ضبط الزوج المتهم واقتياده إلى قسم شرطة المنتزه ثالث، وتم نقل جثة الزوجة إلى مشرحة كوم الدكة تحت تصرف جهات التحقيق المعنية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، تحت إشراف المستشار محمود عوف، المحامي العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found