الجمعة 29 مارس 2024 04:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أين يقضي مرتضى منصور عقوبته بعد تأييد الحكم بحبسه ؟

لحظة ترحيل مرتضى منصور
لحظة ترحيل مرتضى منصور

قامت قوات الأمن بدار القضاء العالي بترحيل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلى محبسه بالسجن المركزي بالكيلو 10 ونص؛ لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذ حكم محكمة النقض الصادر منذ قليل برفض طعنه على حكم حبسه شهرًا في دعوى سبه وقذفه لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

كانت قضت محكمة النقض، اليوم السبت، برفض طعن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على حكم حبسه في إدانته بسب وقذف محمود الخطيب، وأعضاء مجلس إدارة نادي الأهلي، والسابق الحكم في إحداها بالحبس حضوري لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تنازع الاختصاص، وتأييد حبس.

وأوصت نيابة النقض، في مذكرتها، برفض الطعن المقدم من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، وتأييد حكم حبسه شهرًا الصادر ضده.

وانتهت نيابة النقض، في تقريرها الاستشاري غير الملزم للمحكمة، بموافقة الحكم الصادر من مستأنف الاقتصادية لصحيح القانون، وبعدم سداد أوجه الطعن المقدمة من الدفاع.

وكان المستشار مرتضى منصور طعن أمام محكمة النقض على حكمين قضائيين صدرا ضده بالحبس، أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهرًا، والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found