حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:20 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أول قرار للخطيب للاعبي الأهلي بعد الخسارة من الهلال السوداني

فى أول رد فعل للخطيب بعد هزيمة الاهلى من الهلال السوداني بدورى ابطال افريقيا..قرّر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، التواجد في أسوان لدعم بعثة الفريق الأحمر بعد الخسارة من الهلال السوداني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بـ دوري أبطال أفريقيا.

ويقوم وفد من النادي يترأسه محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، ويرافقه الدكتور محمد شوقي، عضو المجلس، بزيارة مستشفى القلب في أسوان، وذلك بالتنسيق مع الدكتور مجدي يعقوب، المؤسس والرئيس الفخري لهذه المؤسسة، والتي تقوم بدورٍ كبير في علاج مرضى القلب، خاصةً من أهالي الصعيد.

عودة الأهلي من السودان ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلى مدينة أسوان، وذلك عقب الخسارة من الهلال السوداني التي أقيمت عصر أمس ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

ويستعد الأهلي مباشرة بعد لقاء الهلال، للمباراة المرتقبة أمام أسوان، ضمن منافسات الأسبوع رقم ١٩ لبطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

خسارة الأهلي من الهلال وفاز الهلال السوداني على الأهلي 1 / صفر، مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسجل ماكابي ليليو هدف المباراة الوحيد للهلال في الدقيقة 53.

وشهدت المباراة إهدار ماكابي ليليو فرصة تسجل الهدف الثاني، بعدما أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 66.

وحصد الهلال أول ثلاث نقاط له في المجموعة، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام صن داونز الجنوب أفريقي متصدر الترتيب، ليحتل المركز الثاني خلفه .

على الجانب الأخر، خسر الأهلي مباراته الأولى في البطولة، بعدما تأجلت مواجهته أمام القطن في الجولة الماضية بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية بالمغرب والتي حصل فيها على المركز الرابع.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found