الخميس 28 مارس 2024 10:46 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حقد وكراهية الكبار يدفع ثمنها الاطفال الموت هو الثمن خالة اسلام استدرجتة وخلصت علية في بني سويف...أختلفت مع شفيفتها فقتلت الطفل! القبض على أم وعم طفل في السادات بتهمةتعذيب أبنها حتي الموت ياسين بنزية يخطف الأضواء ويترشح لجائزة بوشكاش بعد هدفه الخرافي حملة نشطاء لمقاطعة التوكتوك : استجابة للفوضى والمخالفات والمغالاة في تعريفة الركوب بالصور : حادث مروع على الطريق الدائري الأوسطي بـ 15 مايو يخلف عددًا كبيرًا من الضحايا موجة حرائق غير مسبوقة تضرب مصر: جدل وذعر في مختلف المواقع حريق هائل يضرب مصنع موبيليا في العنانية بدمياط دون خسائر بشرية محاكمة حسين الشحات لاعب الأهلي في 18 أبريل بتهمة الاعتداء على لاعب بيراميدز مصرع سيدة وإصابة طفلها في حادث مروع مع قطار في دسوق مباحث المنوفية تضبط جزارين بتهمة ذبح أحصنة وبيع لحومها في قرية أشليم بقويسنا شاهد : تبادل رسائل نارية بين عمالقة كرة القدم- رضا عبدلعال لحسم «بلاش لامضة »ومجدي عبد الغني« لكهربا أعرف بتكلم مين»

رسميًا.. كاف يخطر الهلال السوداني بإقامة مباراة الأهلي دون جماهير

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

أعلن الهلال السوداني، إقامة مباراة الأهلي في الجولة المقبلة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا دون حضور جماهيري.

وقال الهلال السوداني في بيان رسمي، إن الاتحاد الإفريقي أخطره باستمرار قراره بحظر حضور الجماهير على ملعبه خلال الجولة المقبلة من دوري الأبطال.

ويواجه الأهلي فريق الهلال في استاد الجوهرة الزرقاء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، أعلن النادي الأهلي عن غياب عمرو السولية لاعب وسط الفريق عن المشاركة في مباراة الهلال السوداني.

وأكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للجهاز الفني للفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن عمرو السولية يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة.

وأضاف طبيب الفريق في تصريحاته، أن السولية خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على أن يستمر في أداء البرنامج التأهيلي الخاص به في القاهرة.

وغاب عمرو السولية عن المشاركة في مباراة الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي التي أقيمت السبت الماضي، بسبب الإصابة.

ويواصل الفريق غدا الخميس تدريباته بفرع مدينة نصر، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا، قبل التوجه لمطار القاهرة.

وعاد الأهلي الأحد الماضي من المغرب، بعد انتهاء منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي شارك فيها الفريق الأحمر.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found