الخميس 18 أبريل 2024 05:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد رباعية ريال مدريد.. الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة فلامنجو البرازيلي بمونديال الأندية

بعد رباعية ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية.. يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس دون راحة عقب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وسجل أهداف الريال فينسيوس جونيور في الدقيقتين 42 و90+3 وفالفيردي في الدقيقة 47، وسيرجيو أريباس في الدقيقة 90+8، فيما سجل علي معلول هدف الأهلي الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 65، وتصدى محمد الشناوي لضربة جزاء نفذها مودريتش في الدقيقة 87.

ويبدأ فريق الأهلي اليوم الاستعداد لمواجهة نظيره فريق فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، مساء يوم السبت المقبل.

وفي سياق منفصل، قال مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه يشعر بالإحباط الشديد بسبب الخسارة أمام ريال مدريد، وإن الفريق كان يتطلع لنتيجة أفضل خلال المباراة.

وأوضح أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد، ولكنه لم يستغل بعض الفرص التي لاحت له، وتحلى بالشجاعة بعد اهتزاز مرماه بالهدف الأول.

وأشار السويسري إلى أن الفريق يتحسن بشكل كبير، وسيكون أفضل في المستقبل، وأنه يتولى المسئولية منذ عدة شهور، ويعمل بشكل مستمر على تطوير مستوى الفريق.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found