حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:36 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دورى أبطال أفريقيا.. الأهلي يحل ضيفًا اليوم على الهلال السوداني

 الأهلي
الأهلي

دورى أبطال أفريقيا.. يواجه فريق الأهلي نظيره الهلال السوداني، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف ستاد الجوهرة الزرقاء، المواجهة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت.

ويسعى فريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، في تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط من أجل الحصول على دفعة معنوية خلال مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أما الهلال السوداني الذي يتسلح باللعب على أرضه أملا في حصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

وتقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ستاد الجوهرة الزرقاء.

وقد افتتح الهلال السوداني مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالخسارة أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات.

أما الأهلي فقد تأجلت مباراته أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب ارتباطه بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قرر عدم السماح بحضور الجماهير خلال مباراة الأهلي والهلال في السودان على خلفية عدم تطابق الملعب مع المواصفات الموضوعة من قبل كاف.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found