الجمعة 29 مارس 2024 02:24 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دورى أبطال أفريقيا.. سفير مصر بالسودان يستقبل بعثة الأهلي في مطار الخرطوم

  وصول الأهلي إلى السودان
وصول الأهلي إلى السودان

كان هاني صلاح، سفير مصر في السودان، على رأس وفد من السفارة المصرية، فى التواجد في مطار الخرطوم لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، التي وصلت منذ قليل إلى السودان لخوض مواجهة الهلال.

 وضم وفد السفارة المصرية بالسودان الذي تواجد في مطار الخرطوم، كلا من السفير هاني صلاح والمستشارين ريم الدهشان ونور البنا.

ووصلت بعثة الأهلي إلى السودان استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية، بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل، على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

قرعة دوري أبطال إفريقيا

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، قد أسفرت عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم كلا من ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي تخوض مباراة الهلال في السودان يوم 18 فبراير الجاري، بعد انتهاء المباراة مباشرة إلى أسوان.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

وسبق، وأجل الاتحاد الإفريقي مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الأولى، بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب.

الزمالك ضد المريخ السوداني

وعلى صعيد ذات البطولة يلعب فريق الزمالك أمام نظيره المريخ السوداني، في ليبيا، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found